مكتبة الروضة الحيدرية تضيف المئات من الكتب المختصة بالإمام أمير المؤمنين عليه السلام على موقعها الالكتروني .

استمراراً بما رفعته سابقا مكتبة الروضة الحيدرية التابعة لقسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العلوية المقدسة على موقعها الالكتروني ترفع هذه المكتبة مئات الكتب المختصة بالإمام امير المؤمنين (عليه السلام)..
إذ تسعى المكتبة دائما الى الارتقاء بخدماتها المقدمة وتوفير ما يحتاجه الباحث من مصادر ومراجع خدمة للعلم وأهله.

وبهذا الخصوص صرح الاستاذ علي لفتة مسؤول الشعبة : بالتعاون بين وحدة الفهرسة ووحدة التصوير في مكتبة الروضة الحيدرية تمت اضافة مجموعة من الكتب المختصة بالإمام امير المؤمنين (عليه السلام) باللغات ( العربية والانكليزية والفارسية والتركية والاردية ) لتكون مكملة للمصادر التي رفعت على الموقع الالكتروني سابقاً ، واصبح المستخدم بإمكانه تحميل ما يشاء من الكتب الالكترونية التي يحتويها الموقع متى شاء.

واضاف الاستاذ اكرم هشام مسؤول وحدة الموقع : ان مكتبة الروضة الحيدرية تطمح دائما الى رفد القراء بكل ما هو جديد من الكتب المختصة بالإمام عليه السلام ورفعها بأحدث النظم المتبعة في هذا المجال ، ومن المنتظر أن تصبح أضخم مشروع مختص بالإمام امير المؤمنين (عليه السلام) للإتاحة الإلكترونية .

تجدر الإشارة إلى أن موقع مكتبة الروضة الحيدرية يحتوي على اكثر من (3000) مصدر مختص بالإمام علي بن ابي طالب عليه السلام من كتب ومقالات وبحوث ورسائل جامعية ، بالإضافة الى الفهرس الخاص بكتب المكتبة والرسائل الجامعية والمكتبة الرقمية .

مكتبة الروضة الحيدرية تضيف المئات من الكتب المختصة بالإمام أمير المؤمنين عليه السلام على موقعها الالكتروني .
February / 10 / 2020
عدد الزيارات : 1324
طباعة الخبر