الكادر التربوي والطلابي في مدرسة المتنبي للبنات يزور مكتبة الروضة الحيدرية المطهّرة

ضمن برنامج الاستقبال لمختلف المؤسسات الأكاديمية والتربوية، استقبلت مكتبة الروضة الحيدرية المطهّرة التابعة لشعبة المكتبات والإصدارات في قسم الشؤون الفكرية والثقافية وفدًا من براعم مدرسة المتنبي الأهلية للبنات مع الكادر التدريسي؛ وذلك للاطلاع على معالم المكتبة وأروقتها.

وقال أمين المكتبة السيد حسن الشلاه في تصريح للمحتوى الرقمي:" من حيثُ القيم والمبادئ والمُثل العليا من جوار أمير الإنسانية سيد البلغاء والمتكلمين، استقبلت مكتبة الروضة الحيدرية صباح اليوم الاثنين وفدًا من براعم مدرسة المتنبي الأهلية للبنات مع الكادر التدريسي".

وأضاف الشلاه قائلاً:" تجوّل الوفد في أروقة المكتبة مُبديًا إعجابه برفقة مسؤول قاعة المطالعة وأمين المكتبة ومسؤول وحدة الإعلام والعلاقات في قسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العلوية المقدسة ".

من جانبها أشارت مسؤولة المكتبة النسوية الدكتورة فرقان مهدي حول زيارة الوفد المكون من الكادر التدريسي وطالبات المدرسة إلى المكتبة النسوية إلى أنَّ:" المكتبة من أهم الوسائل التي تساعد على تزويد الطلاب بالمعلومات والمهارات، وقد رحبنا بهذه الزيارة وأشدنا بالخطوة العلمية الفعّالة لكادر المدرسة ".

وأضافت قائلةً:" كانت لنا كلمة موجزة وُجِّهت إلى الطالبات أوضحنا فيها ضرورة ارتياد الطلاب للمكتبات وإن الاستخدام الجيد والفعّال لكل الأنواع الأخرى من المكتبات يتوقف على أول مكتبة يقابلها الفرد في حياته".

الكادر التربوي والطلابي في مدرسة المتنبي للبنات يزور مكتبة الروضة الحيدرية المطهّرة
October / 24 / 2022
عدد الزيارات : 151
طباعة الخبر