العتبة العلوية المقدسة تستضيف وفداً من حافظات القرآن الكريم من العتبة الرضوية المقدسة

زار وفد من حافظات القرآن الكريم في مؤسسة السيدة نرجس (سلام الله عليها) التابعة للعتبة الرضوية المقدسة في الجمهورية الإسلامية الإيرانية، شعبة دار القرآن الكريم ومكتبة الروضة الحيدرية في قسم الشؤون الفكرية والثقافية.

وقال معاون رئيس قسم الشؤون الفكرية والثقافية الشيخ شهيد البغدادي في تصريح للمحتوى الرقمي:" تم تعريف الوفد القرآني النسوي الضيف بنشاطات دار القرآن الكريم وبرامجها ومناقشة السبل الكفيلة بتعزيز مد جسور التعاون بين المؤسسة والعتبة العلوية المقدسة، والاطلاع على مكتبة الروضة الحيدرية والتعرف على تاريخ المكتبة وأدوار تأسيسها وطبيعة النظام الذي تعمل به المكتبة وما تحتويه من مراجع ومصادر متنوعة في مختلف الاختصاصات.

وذكر المرافق للوفد مسؤول دار حبيب بن مظاهر الأسدي الحاج حسن قنبر في تعريف بالمؤسسة القرآنية "إنها مؤسسة مستقلة خيرية تابعة للعتبة الرضوية المقدسة معنية بتنفيذ برنامج متخصص لحفظ القرآن الكريم لمدة سنة كاملة، وتستهدف النسوة من الأعمار التي تتراوح تقريبا من 12 سنة إلى 34 سنة ولديها برامج تنموية وعقائدية مختلفة ".

يُذكَر أن قسم الشؤون الفكرية والثقافية مستمر باستضافة الوفود المحلية والدولية في مختلف المجالات القرآنية والجامعية والتربوية والثقافية المتنوعة.

العتبة العلوية المقدسة تستضيف وفداً من حافظات القرآن الكريم من العتبة الرضوية المقدسة
December / 15 / 2022
عدد الزيارات : 193
طباعة الخبر