مكتبة الروضة الحيدرية تستقبل الوفود المشاركة في المؤتمر الثاني لإحياء تراث أمير المؤمنين (عليه السلام)

استقبلت مكتبة الروضة الحيدرية المؤتمرين من أساتذة الجامعات المشاركين في مؤتمر إحياء تراث أمير المؤمنين (عليه السلام) الذي أقيم برعاية العتبة العلوية المقدسة واطلعوا على المفاصل المعرفية فيها .

وكان في استقبال الوفد مسؤول شعبة المكتبات والإصدارات وأمين المكتبة ومسؤول وحدة الإعلام والعلاقات مع مسؤولين من قسم العلاقات العامة.

وصرح أمين المكتبة السيد حسن الشلاه للمحتوى الرقمي:" اطلع الوفد على ما تحتويه المكتبة من المصادر والمراجع بعد أن تعرف على تاريخ تأسيس المكتبة والأدوار التأسيسية لها وتخللت الزيارة حوارات علمية تاريخية عن موضوعات ثقافية شتى ".

كما صرح مدير مركز المرايا للدراسات والإعلام الاستاذ حيدر الزوركاني للمحتوى الرقمي:" زارت وفود المؤتمر الثاني لإحياء تراث أمير المؤمنين (عليه السلام) مكتبة الروضة الحيدرية واطلعت على معالم المكتبة وما تحتويه من تراث علمي وتاريخي كبيرين وأبدو خلال الجولة التعريفية في أروقة المكتبة إعجابهم بهذا الكم الهائل من المصادر والمراجع العلمية الموجودة فيها.

وأثنى الزوركاني على جهود الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة في إقامة فعاليات المؤتمر الثاني بنسخته لهذا العام وعلى هذه الاستضافة الكريمة التي أفادت الباحثين والأساتذة من شمال العراق الى جنوبه " .

يذكر أن مركز المرايا للدراسات والإعلام أقام المؤتمر برعاية من العتبة العلوية المقدسة ومسجد الكوفة المعظم وبالتعاون مع كلتي الآداب والإدارة والاقتصاد في جامعة الكوفة واتحاد الأدباء والكتاب في النجف الأشرف.

مكتبة الروضة الحيدرية تستقبل الوفود المشاركة في المؤتمر الثاني لإحياء تراث أمير المؤمنين (عليه السلام)
October / 7 / 2022
عدد الزيارات : 203
طباعة الخبر