وفد الطريقة القادرية من الهند يزور قسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العلوية المقدسة

زار وفد الطريقة القادرية من الهند مكتبة الروضة الحيدرية ومركز الترجمة في قسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العلوية المقدسة.

وعن طبيعة زيارة الوفد قال أمين مكتبة الروضة الحيدرية السيد حسن الشلاه في تصريح للمحتوى الرقمي: "استقبلت مكتبة الروضة الحيدرية وفداً من دولة الهند يضم رئيس الطريقة القادرية الشاہ عاطف القادري البخاري يرافقه الشیخ الخطیب شبیر الوارثي ومجموعة من طلبة العلم من مدينة كلكتّا في الهند".

وأضاف الشلاه: "جرى خلال اللقاء تسليط الضوء على تاريخ المكتبة وأدوار تأسيسها وطبيعة النظام الذي تعمل به المكتبة، وما تحتويه من المراجع والمصادر للاختصاصات المتنوعة كافة".

من جانبه أشار مسؤول مركز الترجمة السيد حسنين شبع: "كان للوفد زيارة خلال جولته، لمركز الترجمة اطلع خلالها على الجهود الكبيرة التي يبذلها كادر المركز في ترجمة المؤلفات الإسلامية بصورة بعامة، ومؤلفات أهل البيت عليهم السلام بصورة خاصّة".

وأضاف شبع: "قُدمت للوفد الضيف إصدارات العتبة المقدسة في اللغة الأردية والانجليزية، فيما عبّر السيد عاطف القادري في ختام الزيارة عن شكره وتقديره للأمانة العامة العتبة العلوية المقدسة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

وفد الطريقة القادرية من الهند يزور قسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العلوية المقدسة
November / 26 / 2022
عدد الزيارات : 164
طباعة الخبر