قسم الشؤون الفكرية والثقافية يستضيف وفداً قرآنيّاً من محافظة كركوك

استضاف قسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العلوية المقدسة وفداً قرانيّاً من محافظة كركوك يضم قرّاءً وحفّاظاً للقرآن الكريم.

وقال مسؤول شعبة دار القرآن الكريم السيد أمير كسار في تصريح للمحتوى الرقمي:" استضافت دار القرآن الكريم التابعة لقسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العلوية المقدسة الوفد القرآني القادم من محافظة كركوك والبالغ عددهم 26 قارئاً وحافظاً.

وأضاف كسّار قائلاً:" جرت مناقشة السبل الكفيلة في تعزيز وتطوير الدروس والمناهج القرآنية، فيما كان للوفد الضيف جولة للاطلاع على عمل كوادر الدار، وكذلك الاطلاع على مكتبة الروضة الحيدرية، وقد اطلع الوفد خلالها على تاريخ المكتبة وتصنيفها وما تحتويه المكتبة من أهم المراجع والمصادر المتنوعة في مختلف المجالات الثقافية والأدبية والعلمية والدينية، وأبدى الوفد إعجابه بالجهود المباركة المقدمة من المكتبة إلى الباحثين".

وتابع كسّار قوله:" في ختام الجولة تمّت استضافة الوفد القرآني الضيف ومشاركته في البرنامج الأسبوعي المُعد في باحة الصحن الحيدري الشريف ".

يُذكر أن قسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العلوية المقدسة اعتاد على استضافة الوفود القرآنية والجامعية والتربوية المختلف ومد جسور التعاون بينها وبين العتبة العلوية المقدسة.

قسم الشؤون الفكرية والثقافية يستضيف وفداً قرآنيّاً من محافظة كركوك
December / 12 / 2022
عدد الزيارات : 181
طباعة الخبر